أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام للمواقع 2020

 أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام للمواقع 2020

أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام للمواقع 2020
أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام للمواقع 2020

في هده المشاركة أقدم لك صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة لمدونة بلوجر خاصة بموقعك لا تستعملها المواقع او المدونات الأخرى ودالك عن طريق انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة من افضل موقع لتوليد الصفحات مثل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة لمدونة بلوجر ولان الكل يبحث عن موقع انشاء صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة قمنا بتلبية الطلب لكم. 

صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة

واليوم ان شاء الله اقدم لك ثلاث نسخ من أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام , والاروع في هدا المقال انني اقدم لك صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة وبثلاث لغات مختلفة ,الفرنسية والانجليزية والعربية.

لمادا يجب ان يحتوي موقعك على صفحة اتفاقية الاستخدام

 تعتبر صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة من اهم شروط قبول المدونات والمواقع في جوجل ادسنس ويجب على كل مدونة او موقع الكتروني ان يتوفرعلى هده السياسة.كلنا نعلم ان أول شيء يجب القيام به من طرف أصحاب المواقع والمدونات وقبل ارسال طلب القبول الى جوجل ادسنس Google AdSense هو توفر موقعك على مجموعة من الشروط الأساسية.
ومن بين هده الشروط توفر صفحات السياسات مثل صفحة سياسةالخصوصية صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة وكدلك صفحة اتفاقية استخدام الكوكيز والصفحات الأخرى مثل من نحن وصفحة اتصل بنا .فمن دونه انشاء هده الصفحات لا يمكنك ان تتقدم بطلب الاشتراك في جوجل ادسنس  ولن يتم قبول طلبك من طرف ادسنس في حال ارسال الطلب وسيواجه طلبك بالرفض لا محال.
 لهدا يجب عليك القيام إنشاء كل الصفحات وبدون استثناء والتي تركز عليها جوجل ادسنس وتضعها من ظمن شروط عرض الإعلانات على المواقع او المدونة.
في هدا الدرس ان شاء الله سأضع لكم رابط موقع رائع يمكنك ان تعتمد عليه في توليد صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة بسهولة لتجعل موقعك يكون احترافي وفي مقدمة المواقع العربية فإليك كيفية انشاء وتوليد أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة للقبول في جوجل ادسنس على الاطلاق سواء كان موقعك باللغة العربية او اي لغة اخرى فهنا في هده التدوينة سأطرح بين يديك ثلاثة نسخ من صفحة اتفاقية الاستخدام وبعدة لغات مختلفة وهي كما يلي:
صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة باللغة العربية
صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة باللغة الفرنسية
صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة باللغة الإنجليزية

ستجد روابط التحميل اسفل المقالة

لمادا تعتبر صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة للمواقع من اهم شروط القبول في جوجل ادسنس؟

أصبحت جوجل تعطي أهمية كبيرة لمجموعة من الأمور لتعاملها مع المواقع والمدونات بحيث وضعت عدة شروط ونقاط وهذه النقطة أساسية لأنها تعتبر من أهم شروط القبول في ادسنس ولأنها تظهر أن هذه المدونة حقيقية ولا تقوم بأية عملية احتيال كما أنها علامة على جدية المدونة او الموقع وان الأشخاص القائمين عليها هم فعلا يريدون العمل بكل شفافية ومسؤولية. 
وان هده المدونة لها خطوط وحدود لا يجب ان تتعداها او تقوم باجتيازها وهناك مجموعة من النقاط الأخرى التي يجب ان تتضمنها صفحة اتفاقية الاستخدام وهدا ما سوف تجد نموذج صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة وسأشرح كيفية انشاء نموذج صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة لمدونات بلوجر فتابع الشرح الى الاخر.

فما هي اتفاقية الاستخدام ولمادا هي مهمة للمواقع والدونات؟

نظرًا لأن اتفاقية الشروط والأحكام هي الاتفاقية حيث تُبلغ مستخدمي موقع الويب الخاص بك بالقواعد والشروط والإرشادات التي يحتاجون إلى اتباعها لاستخدام موقع الويب الخاص بك والوصول إليه، فقد صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة بالغة الأهمية، وعلى الرغم من أن هذا ليس مطلوبًا بموجب أي قوانين حاليًا (ولكن قد تطلبه جهات خارجية مثل Facebook)، من خلال اتفاقية الاستخدام، كما قلنا يمكنك الحفاظ على حقوقك لاستبعاد بعض المستخدمين الذين قد يسيئون استخدام موقعك أو لا يتبعون القواعد التي حددتها.

نموذج الشروط والأحكام لصفحة اتفاقية الاستخدام

هناك مجموعة من المعلومات التي يجب اخبار بها المستخدمين ومن خلال إنشاء اتفاقية الاستخدام؟ وتحدد اتفاقية الاستخدام القواعد والمتطلبات والسلوك المقبول والبنود المفيدة الأخرى التي يجب أن يوافق عليها المستخدمون قبل استخدام مدونتك او موقع الويب أو حتى تطبيق الهاتف المحمول، بحيث تحتفظ البنود والشروط بحقك في إنهاء الوصول إلى موقع الويب الخاص بك أو تطبيقك وتعطي المستخدمين إشعارًا بالخيارات المقبولة عند استخدام تطبيقك. كما تُعرف الشروط والأحكام أيضًا باسم شروط الخدمة أو اتفاقية الشروط والأحكام.
ما الذي يمكنني إضافته في اتفاقية الشروط والأحكام (T&C)؟ يمكن أن تتناول الشروط والأحكام أي موضوع يؤثر على استخدام موقع الويب الخاص بك أو تطبيق الهاتف المحمول مثل شروط الدفع لخدمات الاشتراك والانتهاكات والنشاط غير القانوني الذي يؤدي إلى إنهاء الحسابات كما يضم إرشادات المجتمع وحماية حقوق النشر والعلامات التجارية لمواردك بالإضافة إلى أي محتوى تم تحميله على موقع الويب الخاص بك أو تطبيقك ويمكن أن تختلف اتفاقيات الشروط والأحكام. على سبيل المثال، سيحتوي تطبيق المواعدة على قواعد مختلفة تمامًا عن تلك المصممة لمشاركة الصور. ولهذا السبب تحتاج إلى إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بك ومقاومة إغراء اقتراض واحد من أي موقع ويب آخر.
هل الشروط والأحكام مطلوبة بموجب القانون؟ على عكس سياسات الخصوصية، لا توجد قوانين تتطلب منك الحصول على صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك واحد، فقد تفتقر إلى القدرة على فرض إرشادات المجتمع، وحماية حقوق النشر، وغيرها من المشكلات التي قد تنشأ عن استخدام موقع الويب أو البرنامج أو التطبيق
هناك خمسة أسباب لضرورة الشروط والأحكام: امنع الإساءةيعد هذا ضروريًا بشكل خاص إذا كان تطبيقك أو موقعك على الويب يسمح بالتفاعل بين المستخدمين. فلن يرغب المستخدمون في استخدام موقع الويب / الخدمة أو الخدمة إذا كان التشهير أو البريد العشوائي أو أي سلوك مسيء آخر غير خاضع للرقابة. فبدون صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة، تفتقر إلى سلطة تعليق أو حظر المستخدمين الذين يظهرون ميولًا إشكالية.
حماية المحتوى الخاص بك.بصفتك مالك النشاط التجاري، فإنك تمتلك شعار ومحتوى وتصميم موقعك على الويب أو تطبيقك. تبلغ اتفاقية الشروط والأحكام المستخدمين بهذه الحقيقة وتمنعهم من اختلاسها.
حد المسؤوليةتحد اتفاقية البنود والشروط أيضًا من أسباب الإجراءات التي قد يحاول المستخدمون استخدامها ضدك. قد تعالج هذه القيود على المسؤولية أخطاء في إغلاق المحتوى أو النظام. وبشكل أساسي، توضح المصطلحات أن المستخدمين يتحملون هذه المخاطر عند الاشتراك في تطبيقك أو موقعك على الويب أو خدمتك ولا يمكن أن تتحمل المسؤولية عن أي خسائر يتكبدونها في هذه الأحداث.
إشعار القانون الحاكمإذا كانت شركتك تقع في كاليفورنيا، فمن المشكوك فيه أنك تريد حضور إجراءات التحكيم في سنغافورة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه القسم الخاص بالقانون الحاكم: أنت تذكر الاختصاص القضائي لشروطك وتشير إلى المكان الذي يجب أن يتم فيه حل النزاعات.
 كيف يمكنني تنفيذ اتفاقية الشروط والأحكام؟ هناك خطوتان لضمان تنفيذ اتفاقية الشروط والأحكام الخاصة بك: الأول هو تأكيد قبول الشروط والثاني هو الاتساق مع تدابير الإنفاذ الخاصة بك. أنت بحاجة إلى المستخدم لقبول اتفاقية الشروط والأحكام الخاصة بك قبل أن تتمتع بسلطات التنفيذ. كما تتيح أساليب التصفح تصفح صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة للمستخدمين أثناء استخدامهم لموقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، فإن طريقة النقر فوق تعني قبول الشروط والأحكام عند التسجيل وإنشاء حساب والوصول إلى قسم معين من موقع الويب / التطبيق الخاص بك، وما إلى ذلك.

موقع إنشاء صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتفاقية الاستخدام مجاني

يعتبر موقع termsfeed من أفضل المواقع لإنشاء أفضل صفحةصفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة للمواقع والمدونات وكدا صفحة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط واشعارات ملفات تعريف الارتباط لمدونات بلوجر ووورد بريس وكل هده اسياسات انا استعملها على مدونة روابط تقنية.
  • -قم بالولوج الى الموقع ثم اضغط على كلمة Get Started
  • -ستظهر لك نافدة جديدة بها عدة خيارات قم بالضغط على Terms of Use Generator
  • -سيتم تحويلك الى صفحة أخرى انقر على كلمة Generate Terms of Use
  • -ستظهر معك صفحة جديدة Create your Terms and Conditions
الان بدانا في العمل الجاد تابع معي الخطوات بشكل صحيح فهي سهلة فقط طبق بالحرف الواحد ما أقوم بعمله الان لإنشاء صفحة اتفاقية الاستخدام الخاصة بموقعك او مدونتك.

1 - معلومات عامة General information

  • -Where will your Privacy Policy be used?أين سيتم استخدام اتفاقية الاستخدام الخاصة بك؟
  • -قم بتحديد على خيار Webster.
  • -ثم انقر على كلمة Next step للمرور للخطوة التالية.

2 - المعلومات الخاصة بموقعك Business information

  • - What is your website URL? ادخل الرابط الخاص بموقعك
  • - What is your website name? ادخل اسم موقعك.
  • - Entity information حدد الخيار الثاني I'm an Individual
  • - Country information في هده الخانة اكتب اسم البلد الخاص بك.
  • - بعد دالك قم النقر على الزر Next step للمرور للخطوة التالية.

3 - ما نوع المعلومات الشخصية التي تجمعها من المستخدمين Disclosures

  • -  Accountsاشر على هده المعلومات التي احددها الان. (No).
  • - Content حدد على كلمة (No).
  • - Ecommerce قم بتحديد على كلمة (No).
  • - Subscriptions قم بتحديد على كلمة (No).
  • - Additional يوجد خيارين قم بتحديد الخيار الثاني (No) والخيار الرابع (No).
  • - Remarketing حدد الخيار الثاني أيضا.
  • - Contact information يوجد أربع خيارات مما يجب ادخال المعلومات الأساسية لتسهيل على للمستخدمين الاتصال بك لأية أسئلة بخصوص اتفاقية الاستخدام الخاصة بك؟  
قد يهمك: كيف تكسب المال من خلال Google Adsense

  • -في الخانة الأولى قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك
  • -في الخانة الثانية ادخل رابط صفحة اتصل بنا لموقعك.
  • -في الخانة الثالثة ادخل رقم الهاتف الخاص بموقعك الخاص بك.
  • -في الخانة الرابعة يمكنك ان تقوم بإدخال وسيلة أخرى للاتصال بك مثل حسابك على فيسبوك او حسابك على تويتر...

4 - الخطوة الأخيرة تحميل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة الخاصة والاحترافية لموقعك Download

  • -Download informationادخل بريدك الالكتروني لتتوصل اتفاقية الاستخدام الخاصة بموقعك عليه.
  • - ثم اضغط على كلمة Create My Terms and Conditionsليتم توليد الاكواد الخاصة بإنشاء اتفاقية الاستخدام الخاصة بك.
  • - سيتم تحويلك الى صفحة أخرى Copy-paste your Terms and Conditionsانقر لنسخ اتفاقية الاستخدام التي تم إنشاؤها إلى الحافظة الخاصة بك ولصقها على موقعك في داخل اكواد صفحة اتفاقية الاستخدام لمدونة بلوجر.
ملاحظة مهمة ادخل على الصفحات بمدونة بلوجر ثم أنشئ صفحة جديدة وسمها صفحة اتفاقية الاستخدام وألصق الاكواد التي قمت بنسخها داخل رموز HTML لهده الصفحة ثم عمل حفظ.

صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة 2020

ادا كنت تريد استعمال صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة واحترافية مولد من الموقع الدي شرحته الان فأليك ما تريد فقط قم بتحميلها من خلال ازرار التحميل أسفل التدوينة.


ملحوظة غير ما يخص موقعي بما يخص موقعك 

 كانت هده أفضل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة لمدونات بلوجر والمواقع الالكترونية والتي يستعملها موقع روابط تقنية من انشائي الخاص عن طريق الموقع المد كور في الشرح وأتمنى ان تنال اعجابكم ادا كان هناك اي استفسار ت او تساؤلات المرجو دكرها لي في التعليقات وانا مستعد للمساعدة وشكرا.

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

التقنية العربية

التقنية العربية موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

المتابعون

التسميات

مهم!يجب الاشتراك في المدونة لكي يصلك كل جديد من قوالب بلوجرمن هنا
انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان