كيف يمكنك القيام التسويق بالعمولة بدون موقع؟
كيف يمكنك القيام التسويق بالعمولة بدون موقع؟ |
كان التسويق بالعمولة أحد أشهر الطرق حتى للأفراد المتمرسين غير التقنيين لكسب المال عبر الإنترنت لسنوات عديدة حتى الآن. لم يتغير شيء في هذا الامر حتى يومنا هدا .
هناك طرق عديدة لشركات التسويق بالعمولة لكسب المال. في حين أن معظمهم يستخدم موقع ويب أو مواقع ويب متعددة لمساعدتهم على كسب الإيرادات، فإن هذا ليس ضروريًا في الواقع. هناك طرق لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت بدون موقع ويب.
لا يمكن إنكار أن امتلاك موقع ويب له مزايا عديدة. خاصة عندما يتعلق الأمر بالتسويق الاشتراكي. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طرق لتوسيع الامر أو تحتاج إلى البدء على الفور، فهناك خيارات أخرى.
في حين أنه من الأفضل دائمًا الانتقال في نهاية المطاف إلى استخدام موقع بالإضافة إلى هذه الاستراتيجيات المختلفة، إذا كنت حقًا بحاجة إلى البدء بدون موقع الويب الخاص بك، فكل ما عليك سوى العمل على قراءة هدا المقال المفصل لمعرفت كيف يتم دلك.
فهم استراتيجية التسويق الشبكي
هناك الكثير من العمل الذي يتم من أجل بناء قمع مبيعات تابع ناجح قبل وقت طويل من إجراء أول عملية بيع.
إن فهم كيفية عمل التسويق بالعمولة والاستراتيجيات والعقليات التي تحتاجها للنجاح أمر بالغ الأهمية. تعرف على المعلومات الأساسية الحاسمة من الداخل والخارج، وسوف تزدهر. جرب الاختصارات لتخطي كل ذلك، من المحتمل أن تسقط على وجهك.
إن فهم إستراتيجية التسويق الجيدة هو الأكثر أهمية بدون موقع على شبكة الإنترنت. يمكن لموقع جيد أن يتغلب على بعض العيوب. إذا كنت تغوص في التسويق بالعمولة بدون موقع ويب، يجب ان تفهمك تسويق بالعمولة أولا.
ثلاث ركائز للتسويق بالعمولة
هناك العديد من الحيل والنصائح والاستراتيجيات المختلفة ، كلها لها قيمة. خاصة إذا كانت تساعدك على تحسين أرباحك النهائية. بعد كل شيء،
الأشياء الرئيسية الثلاثة التي تحتاج إلى التركيز عليها للتسويق بالعمولة هي: حركة المرور والثقة ومعدلات التحويل. سواء كنت مبتدئا أو شخصا ذا خبرة..
تكوين حركة المرور قوية.
المرور هو الحياة عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة. إذا لم يكن لديك أي زوار، فلا يمكنك إجراء عملية بيع.
الحصول على حركة المرور، قيادة حركة المرور، الحصول على النوع الصحيح من حركة المرور - التي تتطلب مهارة والعمل.التسويق بالعمولة هو لعبة أرقام. تحصل على عدد كافٍ من الزيارات، وفي مرحلة ما، ستجري عملية بيع حتى إذا كنت متوسطا في التسويق عبر الإنترنت. إذا كنت متوسط المهارة أو أفضل كمسوق بالتسويق بالعمولة ، يمكنك كسب بعض المال. اعتمادا على عدد المشاهدات، بالطبع.
هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي يختارها العديد من الشركات التسويق بالعمولة للذهاب إلى موقع الويب.والمدونات الشخصية وهذا يمنحهم مساحة على الإنترنت يمكنهم التحكم فيها وحركة المرور إليها.
سيساعدك فهم أهمية حركة المرور في الحفاظ على المسار أثناء العمل للحصول على تلك المبيعات المؤهلة لشركات التسويق بالعمولة دون توجيه حركة المرور إلى موقع ويب ثابت.
يمكن استخدام مجموعات مقاطع فيديو YouTube التي تحصل على كميات هائلة من الزيارات لإجراء تحويلات تابعة. كما يمكن لأي مكان يسمح لك بوضع رابط لكسب المال عبر مبيعات الشركات التسويق بالعمولة.
كم حركة المرور يمكنك الوصول إلى الروابط؟ كم من هذه الحركة ستكون حركة نوعية؟ هذه أسئلة مهمة لأنها تلعب دورًا كبيرًا فيما إذا كنت ستنجح أو ستفشل بغض النظر عن استراتيجيات الشراكة الخاصة بك.
بناء الثقة لدى الزواروالمستخدمين
لم يعد أحد ينقر على الروابط غير المرغوب فيها، لأنه لا يوجد أحد يثق في مرسلي البريد العشوائي. وهدا مشكل في حد داته فرسائل البريد الإلكتروني والرسائل والروابط غير المرغوب فيها هي مشكلة ظهرت منذ زمن طويل ولكن إذا أرسل إليك أفضل صديق لك رابطًا، فسيتعين عليك النقر عليه مثال من المحتمل أن تنقر على رابط أمازون فهو دو ثقة.
قد يكون بناء الثقة أمرًا صعبًا في المواقف الأكثر مثالية، ولهذا السبب يجب أن تفكر في الثقة كمرادف لـ "توفير القيمة". سواء كان ذلك من خلال كونك عضوًا مشاركًا في المنتديات المعروفة بتقديم مشاركات لا ، أو إنشاء مقاطع فيديو رائعة على YouTube تحصل على كميات هائلة من الزيارات، أو إنشاء دبابيس مذهلة على Pinterest تجذب انتباه آلاف الأشخاص، فإن القيمة هي اسم اللعبة.
إذا جلبت قيمة لأي شيء تفعله، فستكسب الثقة. يتم النقر فقط على الروابط من مصادر موثوقة. يعد تخطي هذه الخطوة طريقة جيدة للحصول على الكثير من العمل وكسب المال.
أسعار التحويل وتكلفة العناصر
تعد حركة المرور والثقة معًا هي الأساس لمعدل تحويل جيد. معدل التحويل هو ببساطة نسبة النقرات التي تشتريها. يمكن أن يختلف هذا بناءً على المكان المناسب، ومصدر الحركة، وتكلفة العنصر، والترتيب عبر الإنترنت، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى.
من المهم تتبع كل شيء لأنه يمكن أن يمنحك ثروة من المعلومات التي تعلمك كيف تكون أكثر فعالية.
هل تحويلات المنتدى أفضل من وسائل التواصل الاجتماعي؟
هل تقوم منتجات أمازون بالتحويل مرتين وكذلك روابط من مصادر أصغر وأكثر استقلالية؟ هل تحصل مقاطع فيديو YouTube على نقرات أقل ولكن معدل تحويل أعلى بكثير؟
يمكن أن تساعد هذه المعلومات في رسم صورة لما يعمل بشكل جيد وما الذي يسبب لك تضييع الوقت.
المفتاح هو النظر في كيفية تركيز البيانات على الصورة الكبيرة. يخبرك هذا بالبرامج والعناصر والأساليب التي تعمل بشكل أفضل. عند هذه النقطة، عندما يكون لديك الفائزون، يمكنك حينئذٍ إجراء تغييرات أو تعديلات صغيرة لمعرفة ما يحدث فرقًا. في بعض الأحيان، يمكن أن تؤدي التغييرات الصغيرة حقًا إلى نقل معدل التحويل من 6٪ إلى 8٪، أو مبلغ مماثل.
ضع في اعتبارك أن المعدلات تختلف. بشكل عام، تحتوي مواقع الويب على بعض معدلات التحويل الأعلى لأنه من الأسهل إنشاء مسار التحويل الصحيح لتحويل المبيعات. يمكنك التحكم في كل جزء من موقعك، وكيفية إعداده، وكيف يمكنك الربط.
ومع ذلك، حتى عند استخدام المنتديات، أو الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت، أو التسويق لقائمة بريد إلكتروني ، أو مقاطع فيديو YouTube، أو موارد أخرى للتسويق عبر الشركات التسويق بالعمولة ، فأنت تريد تتبع الأرقام.
أهمية اختيار المكانة الجيدة
هذه واحدة كبيرة لكسب المال من المحتوى الخاص بك على الإنترنت. إذا كنت تحاول بيع عنصر بقيمة 5000 دولار بدون موقع ويب، فمن الأفضل أن يكون لديك إستراتيجية رائعة وبعض شرائح المبيعات الجادة. هذا بيع صعب في أفضل الأوقات.
كل مكانة لها أيضا لغة يفهمها الناس في الكوة. يعرف الصيادون كيف يتكلم الصيادون الآخرون. يعرف الصيادون كيف سيتحدث الصيادون الآخرون.
عندما يحاول شخص ما أن يبيع لك شيئًا في منطقة تعرفها، فإن سماع أن المصطلحات المألوفة تخلق الثقة. عدم سماع أي منها يخلق البعد والشك. من السهل أيضًا معرفة الفرق بين شخص يكتب بشغف حول موضوع ما وشخص يكتب مثل الروبوت.
اختر المنافذ التي تعرفها جيدًا، أو التي تحبها، أو التي ترغب في التعرف عليها. هذا يجعل من السهل عليك إضافة قيمة. ستؤدي إضافة القيمة وسلطة البناء إلى زيادة إمكانية تحويل الزائرين إلى مبيعات.
انضم التسويق يوتيوب
هناك الكثير من الأشخاص الذين يجنون أموالاً جيدة كمنتسبين على YouTube.
من يحتاج إلى موقع ويب عندما يمكنك تسخير حركة المرور لثاني أكبر محرك بحث في العالم؟
سواء كنت مستخدم YouTube شهير أو مدون متخصص، لديك فرصة للحصول على بعض المبيعات الجادة. بعد كل شيء، تحب محركات البحث وضع محتوى الفيديو من YouTube في صدارة أي نتائج بحث.
الطريقة التي يحصل بها معظم مسوقي الإنترنت على YouTube على هذه المبيعات هي عن طريق وضع روابط تابعة في الوصف، ثم الإشارة إلى تلك الروابط في الفيديو.
يمكن أن يكون طلب الدعم طريقة رائعة لجعل المشاهدين المهتمين بشراء شيء كنت تتحدث عنه يشترون من رابط الشراكة الخاص بك. يحصلون على ما يريدون، تحصل على قطع. الجميع يفوز!
يُعد التسويق التابع لـ YouTube طريقة ممتازة للاستفادة من نظام أساسي لحركة المرور الكثيفة واستخدام الثقة والمتابعة التي اكتسبتها من إنتاج محتوى فيديو رائع لدفع بعض مبيعات الشركات التابعة أيضًا.
يجب أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى فيديو جيد. سواء كانت مقاطع الفيديو هذه تروج لمنتجات ذات صلة ببرنامج الشركاء التابعين لك، أو يمكنك كسب المال عن طريق توجيه حركة المرور إلى صفحة المبيعات، يمكن أن يكون YouTube أداة قوية لكسب المال بدون موقع ويب.
التسويق عبر البريد الإلكتروني
يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا كبيرًا مع المسوقين عبر الإنترنت لأنه حتى بعد عقدين من الزمان ما زال يمثل أحد أكثر الخيارات فعالية. الحصول على عنوان البريد الإلكتروني لشخص ما ليس سهلاً كما كان من قبل. إذا كنت تريد بريدًا إلكترونيًا حقيقيًا يستجيب له شخص ما، فعليك بناء الثقة.
اعتني بقائمة البريد الإلكتروني تلك. لا تزعجهم. احصل على المزيد من الثقة وعندما تروج لفرص منتج تابع ستحصل على استجابة قوية.
الإمكانات موجودة على الأقل.
يمكن الحصول على قائمة البريد الإلكتروني من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل.
بغض النظر عن كيفية القيام بذلك، عليك التأكد من حماية هذه القائمة. لا تزعجهم. لا تأخذها كأمر مسلم به. يعد تزويد رسائل البريد الإلكتروني بقيمة عالية للغاية أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على تفاعلهم.
يمكن أن يكون هذا صعبًا، ولكنه سيكافئك على المدى القصير والطويل إذا قمت بخلعه.
وسائل التواصل الاجتماعي
توفر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة واسعة من الفرص، وليس فقط للتعرف على الاسم والعلامة التجارية. هناك بعض منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي هي في الواقع ودية للغاية للتسويق التابع. المفتاح هنا هو الانتباه إلى القواعد الموجودة في كل موقع على حدة.
في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يمنع التسويق بالعمولة بالكامل.
Quora هي مثال رئيسي على ذلك.
حظرت Pinterest روابط الشركاء التابعين في عام 2015 لكنها عكست هذا القرار في خريف عام 2019. لذا، يمكنك القيام بتسويق شركاء التابعين .
لا يمنع TikTok ذلك في حد ذاته، ولكن حتى كتابة هذه السطور، لا يوجد مكان لنشر رابط مما يعني بشكل افتراضي أنك ستضغط بشدة لاستخدامه في التسويق المباشر للشركاء.
من ناحية أخرى، يسمح لك Facebook بتعزيز الروابط التابعة مع بعض الاستثناءات.
يدور هؤلاء في الغالب حول كيفية عرض الإعلانات التابعة (لا توجد رسائل غير مرغوب فيها أو رسائل غير مرغوب فيها على صفحات الآخرين على Facebook)، وهناك بعض شبكات الإعلانات المسموح بها على Facebook بينما يتم حظر الآخرين.
LinkedIn هو عبارة عن منصة لوسائل التواصل الاجتماعي تسمح بالتأكيد بالتسويق عبر الشركات التابعة. تمنحك القدرة على إنشاء محتوى على مدونات LinkedIn لكل شخص لديه حساب شخصي أن العديد من الطرق لاكتشاف الأصدقاء والمعارف والغرباء على حد سواء.
أظهر خبرتك، واكتب شيئًا مثيرًا للاهتمام، وربما ستحصل على بعض النقرات على روابط الشركاء التابعين بمجرد توفير قيمة كافية.
إعادة فتح موقع Pinterest على الروابط التابعة يمنح المزيد من الفرص للتسويق التابع بدون موقع ويب.
يمكن استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي تقريبًا للتسويق غير المباشر للشركاء التابعين عن طريق توجيه حركة المرور إلى موقع آخر حيث يمكنك الإعداد لتسويق التابعين ثم الربح من هناك.
إن فهم ما هو مسموح به على كل نظام أساسي، وما هو غير ذلك، أمر بالغ الأهمية حتى تعرف أين يجب أن تلفت انتباهك على وسائل التواصل الاجتماعي مقابل الأماكن التي لا تلبي ببساطة احتياجاتك الخاصة.
المنتديات على الإنترنت
تتمتع المنتديات عبر الإنترنت ببعض الإمكانات للحصول على مبيعات تسويق فرعية كبرى بدون موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، هذا يأتي مع تحذير ضخم!
في حين أن هناك الكثير من الفرص هنا، عليك القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. المنتديات على الإنترنت سيئة السمعة لجذب مرسلي البريد المزعج. أي منتدى جاد يتمتع بحركة مرور جيدة ومجتمع قوي سيسرع في حظر أي شخص يبدو حتى غير مرغوب فيه.
فكيف تحصل على مبيعات الشركات التابعة على منتدى عبر الإنترنت إذا نظروا جميعًا إلى الروابط بشكل مثير للريبة؟
من خلال مشاركة الروابط في المنتديات فقط حيث كنت عضوًا مساهمًا بما يكفي ليتم الاعتراف بك كجزء من المجتمع. لا توجد استراتيجية تطير ليلاً للمنتديات عبر الإنترنت حيث تذهب فقط وتبدأ في إسقاط الروابط.
هذا غير مرغوب فيه.
لن يقوم أحد بالشراء من هذه الروابط، ومن المحتمل أنك لن تقوم فقط بحظر حسابك، ولكن أيضًا عنوان IP الخاص بك.
هذا يمكن أن يعمل كاستراتيجية. يجب أن تكون حذرًا من الرسائل غير المرغوب فيها وأن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. حتى ذلك الحين، لم يكن هذا فعّالًا تقريبًا كما كان قبل سنوات. يعمل هذا فقط عندما تكون جزءًا من مجتمع. إذا كنت تبحث عن موضع رابط سريع وسحب نقدي، فهذه ليست الاستراتيجية لتجربتها.
التسويق PPC ؟
عندما خرج Google AdWords، كانت هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين أدركوا الإمكانات وكسبوا بعض المال الجاد. يتحدث Gary Vaynerchuk في الواقع عن هذا كثيرًا في كتبه ومقاطع الفيديو. أحد أسفه الرئيسي لم يكن كل شيء رقميا خلال تلك السنوات الذهبية 2000-2001 حيث كلمات مثل النبيذ تكلف فقط النيكل نقرة.
التحكيم PPC موجود في شكل ما لسنوات.
ليس من المفاجئ معرفة أنها ما زالت موجودة بشكل محدود للغاية.
ومع ذلك، هذا ليس شائعًا تقريبًا كما كان من قبل. المفتاح في هذه الاستراتيجية هو العثور على إعلانات منخفضة التكلفة، ونسبة عالية من تحويل المنتج. بين الاثنين تحتاج إلى نسبة تحويل عالية بما يكفي بحيث تكون عمولة الإحالة التي تقوم بها أعلى من المبلغ الذي تنفقه.
على سبيل المثال: لنفترض أنك شركة تابعة لبرنامج يدفع 50 دولارًا للبيع. النقرة تكلفك خمسين سنتًا.
وهذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء عملية بيع واحدة لكل 100 نقرة لتحقيق التعادل. إذا عثرت على إعلان يبيع برنامجين كل 100 نقرة، فهذا يعني أنك تنفق 50 دولارًا في الإعلان لتحقيق 100 دولار في العمولة.
هذا سيكون صفقة تابعة كبيرة PPC. هذا شكل من أشكال المراجحة، على الرغم من أنه كان أكثر شيوعًا منذ أكثر من عقد من الزمان.
في الغالبية العظمى من الحالات، لا تعمل الأرقام. على الأقل ليس بمستويات منخفضة. تميل تكلفة الإعلان إلى أن تكون مرتفعة جدًا والعمولات منخفضة جدًا بحيث لا تعمل. هذا ما يكتشفه الكثير من الناس مع تسويق الشركات التابعة PPC.
هناك من يجعلها تعمل. يعتبر Charles Ngo واحدًا من أفضل الأمثلة على شخص ما زال يقسم أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح. إنه منفتح للغاية بشأن قوله إنه يتطلب الكثير من الخبرة العملية، والقدرة على خسارة بضعة آلاف من الدولارات أثناء التعلم.
يرى تشارلز أيضًا أن الأمر يتطلب ميزانية عمل كبيرة للعثور على حملات ناجحة والحصول على هذه الاستراتيجية للعمل حقًا بمعدل مربح كامل.
البحث وايجاد فرص فرعية إضافية
الإنترنت هو نظام بيئي متغير باستمرار وبسبب ذلك هناك دائمًا فرص قديمة تتلاشى مع ظهور فرص جديدة. يعرف الأشخاص الذين يولون اهتمامًا وثيقًا أن Pinterest حظرت الإعلانات التابعة في عام 2015.
ومع ذلك، عكس هذا الموقع الإلكتروني لوسائل التواصل الاجتماعي الذي يعتمد على الصور والذي لا يحظى بشعبية كبيرة هذه السياسة في خريف عام 2019. إذا لم تنتبه، فستكون هذه فرصة كبيرة ضائعة.
فرصة أخرى هي مع شركات التسويق بالعمولة Medium.com . موقع كبير بشكل لا يصدق يصل إلى عشرات الملايين من الزوار شهريًا، ويصل أحيانًا إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة في الشهر.
أنها تسمح بالتسجيل المفتوح للكتاب كما أنها تسمح بروابط تابعة في المحتوى الخاص بك. بالنسبة للكتاب الخالصين، هذه فرصة رائعة لإنشاء مكان يبنون فيه السلطة ويمكنهم الحصول على بيع تابع.
هذه ليست سوى بعض من العديد من الفرص التابعة هناك. ستكون هناك دائمًا فرص جديدة تظهر. تمامًا كما ستكون هناك أوقات قد تغلق فيها الفرص السابقة أو تختفي. أي شخص اعتاد الكتابة في eHow في عام 2010 تقريبًا يفهم ذلك.
إذا كنت ستحاول تحقيق بعض الدخل الجاد كشركة تابعة بدون موقع ويب، فمن الأفضل أن تكون جيدًا في اكتشاف هذه الفرص. في هذه الحالة، ستحتاج إلى الاستفادة من كل جزء من الفرص المحتملة إذا كنت تريد أي فرصة لكسب المال أثناء التسويق بالعمولة بدون موقع ويب.
لماذا لا يزال عليك التفكير في بناء موقع على شبكة الإنترنت
مواقع الويب ليست بالضرورة ضرورية من أجل بناء دخل جيد تابع. لا تزال هناك أسباب جيدة للغاية يجب أن تفكر في بناء واحدة على أي حال. الأول هو السيطرة. نظرًا لأن لديك ممتلكاتك الخاصة على الإنترنت (الموقع)، يمكنك إعدادها على أي حال تريد. يمكنك إنشاء مقالات تعمل كصفحات ضغط. أو يمكنك إنشاء محتوى طويل لا تصدق وإثارة تلك المقالات بروابط.
قم بمزج ومطابقة مجموعة متنوعة من أنواع الروابط المختلفة لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل؟ ليست مشكلة - لديك تحكم! يمكنك اختبار كل التفاصيل بسهولة لزيادة معدل التحويل. تسمح لك مواقع الويب بجمع عناوين البريد الإلكتروني، وإنشاء السلطة بسهولة أكبر، وتوفير مبالغ لا تصدق من القيمة.
إذا كنت قادرًا على إجراء الكثير من مبيعات الشركات التابعة بدون موقع ويب، فمن المحتمل أنك ستفعل ما هو أفضل مع واحد. كما أن امتلاك موقع ويب يتيح حركة المرور العضوية. وهذا يعني أن العمل الذي تقوم به منذ شهور أو سنوات ما زال قادرًا على جذب مشاهدين جدد ويمكن أن يؤدي إلى المزيد من المبيعات.
هذا لا يدخل في حقيقة أن مواقع الويب التابعة غالبًا ما تبيع مقابل 30x إلى 40x أرباحها الشهرية. هذا يعني أنك إذا قمت ببناء موقع ويب يجعل حتى 1000 دولار متواضعة بشكل لا يصدق في الشهر، يمكنك بيعه مقابل 30.000 دولار إلى 40.000 دولار. هناك سبب يسمى "خصائص" الويب.
لا يمكنك الحصول على ذلك من مجموعة متنوعة من الروابط العشوائية عبر الإنترنت. هذا أيضًا عائد كبير. تخيل لو أن الموقع حقق 2000 دولار شهريًا أو 3000 دولار أمريكي. فجأة أن عائدًا واحدًا يمكن أن يكون مالًا يغير الحياة.
بالنظر إلى كيفية استضافة Bluehost الرخيصة، وكيف أن أسماء النطاقات رخيصة، لا يوجد حقاً عذر مالي لعدم إنشاء موقع الويب الخاص بك. خاصةً مع برامج مثل Income School's Project 24، والتي يمكن أن توفر لك سنوات من التجربة والخطأ وتساعدك على تسريع ما يفعله الأشخاص لكسب المال من مواقع الويب التابعة في الوقت الحالي.
إذا كانت لا تزال لديك شكوك، فما عليك سوى إلقاء نظرة على هذا التقرير عن مشروع Spencer's NicheSite Project 4 . يوضح هذا مدى سرعة انتقال موقع تابع جديد من الفكرة إلى المكاسب الشهرية الرئيسية.
.5 شركة dxn للتسويق بالعمولة هي أيضا من بين افضل الشركات العالمية للتسويق بالعمولة وجني الأرباح من خلال التسويق بالعمولة لمنتجات الشركة. وهي نمودج رائد في هدا المجال.
عندما تنظر إلى السيطرة على موقع الويب الخاص بك، والدخل الشهري الثابت، والقدرة على بيع موقع ويب ناجح مقابل دفعة كبيرة لمرة واحدة، فمن الواضح جدًا أن الهدف طويل المدى يجب أن يكون دائمًا إنشاء موقع ويب. في حين يمكن رؤية النجاح على الأقل على المدى القصير بدون موقع، إلا أنها ليست أفضل استراتيجية.
هناك سبب وراء نجاح المسوقين الأكثر نجاحًا في هذا الطريق. يعد إنشاء مواقع تسويق تابعة عالية الجودة مليئة بالمحتوى الرائع طريقة ممتازة لجذب الانتباه الإيجابي لمحركات البحث. إذا انتهى بك الأمر في أعلى نتائج البحث للعديد من الكلمات الرئيسية، فسوف تبيع الكثير من المنتجات بمحتواك الممتاز.
استنتاج
ليس هناك شك في أن غالبية شركات التسويق بالعمولة الرئيسية تستخدم نموذج موقع الويب. سواء كان ذلك موقعًا تابعًا "حقيقيًا" ومحملاً بروابط لبرامج تابعة أو موقعًا يعمل كقاعدة لجمع قائمة بريد إلكتروني كبيرة لتسويقها، فهناك العديد من المزايا لامتلاك موقع ويب قوي. ومع ذلك، تظهر هذه المقالة أن هذه ليست الاستراتيجية الوحيدة الموجودة.
في حين أنه من المنطقي أكثر إنشاء موقع على شبكة الإنترنت بسبب عدد الفرص التي يفتحها هذا، إلا أن هذه المقالة تظهر أن لديك خيارات أخرى. حتى إذا بدأت بدون استخدام موقع ويب هذه الاستراتيجيات التابعة، فمن الصعب أن تجادل في الانتقال إلى نموذج موقع ويب لمستقبلك على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك موقع وتريد البدء في تعزيز روابط الشركاء التابعين لديك خيارات للبدء.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق