كيف يمكنك القيام التسويق بالعمولة بدون موقع؟

 كيف يمكنك القيام التسويق بالعمولة بدون موقع؟

كيف يمكنك القيام التسويق بالعمولة بدون موقع؟

كان التسويق بالعمولة أحد أشهر الطرق حتى للأفراد المتمرسين غير التقنيين لكسب المال عبر الإنترنت لسنوات عديدة حتى الآنلم يتغير شيء في هذا الامر حتى يومنا هدا .
هناك طرق عديدة لشركات التسويق بالعمولة  لكسب المالفي حين أن معظمهم يستخدم موقع ويب أو مواقع ويب متعددة لمساعدتهم على كسب الإيرادات، فإن هذا ليس ضروريًا في الواقعهناك طرق لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت بدون موقع ويب.
لا يمكن إنكار أن امتلاك موقع ويب له مزايا عديدةخاصة عندما يتعلق الأمر بالتسويق الاشتراكيومع ذلك، إذا كنت تبحث عن طرق لتوسيع الامر أو تحتاج إلى البدء على الفور، فهناك خيارات أخرى.
في حين أنه من الأفضل دائمًا الانتقال في نهاية المطاف إلى استخدام موقع بالإضافة إلى هذه الاستراتيجيات المختلفة، إذا كنت حقًا بحاجة إلى البدء بدون موقع الويب الخاص بك، فكل ما عليك سوى العمل على  قراءة هدا المقال المفصل لمعرفت كيف يتم دلك.
 $ads={1}
فهم استراتيجية التسويق الشبكي
هناك الكثير من العمل الذي يتم من أجل بناء قمع مبيعات تابع ناجح قبل وقت طويل من إجراء أول عملية بيع.
إن فهم كيفية عمل التسويق بالعمولة والاستراتيجيات والعقليات التي تحتاجها للنجاح أمر بالغ الأهميةتعرف على المعلومات الأساسية الحاسمة من الداخل والخارج، وسوف تزدهرجرب الاختصارات لتخطي كل ذلك، من المحتمل أن تسقط على وجهك.
إن فهم إستراتيجية التسويق الجيدة هو الأكثر أهمية بدون موقع على شبكة الإنترنتيمكن لموقع جيد أن يتغلب على بعض العيوبإذا كنت تغوص في التسويق بالعمولة بدون موقع ويب، يجب ان تفهمك تسويق بالعمولة أولا.
ثلاث ركائز للتسويق بالعمولة
هناك العديد من الحيل والنصائح والاستراتيجيات المختلفة ، كلها لها قيمةخاصة إذا كانت تساعدك على تحسين أرباحك النهائيةبعد كل شيء،
الأشياء الرئيسية الثلاثة التي تحتاج إلى التركيز عليها للتسويق بالعمولة هي: حركة المرور والثقة ومعدلات التحويل. سواء كنت مبتدئا أو شخصا ذا خبرة.
تكوين حركة المرور قوية.
المرور هو الحياة عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولةإذا لم يكن لديك أي زوار، فلا يمكنك إجراء عملية بيع
الحصول على حركة المرور، قيادة حركة المرور، الحصول على النوع الصحيح من حركة المرور - التي تتطلب مهارة والعمل.التسويق بالعمولة هو لعبة أرقامتحصل على عدد كافٍ من الزيارات، وفي مرحلة ما، ستجري عملية بيع حتى إذا كنت متوسطا في التسويق عبر الإنترنتإذا كنت متوسط ​​المهارة أو أفضل كمسوق بالتسويق بالعمولة ، يمكنك كسب بعض المالاعتمادا على عدد المشاهدات، بالطبع.
هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي يختارها العديد من الشركات التسويق بالعمولة للذهاب إلى موقع الويب.والمدونات الشخصية وهذا يمنحهم مساحة على الإنترنت يمكنهم التحكم فيها وحركة المرور إليها.
سيساعدك فهم أهمية حركة المرور في الحفاظ على المسار أثناء العمل للحصول على تلك المبيعات المؤهلة لشركات التسويق بالعمولة دون توجيه حركة المرور إلى موقع ويب ثابت.
يمكن استخدام مجموعات مقاطع فيديو YouTube التي تحصل على كميات هائلة من الزيارات لإجراء تحويلات تابعةكما يمكن لأي مكان يسمح لك بوضع رابط لكسب المال عبر مبيعات الشركات التسويق بالعمولة.
كم حركة المرور يمكنك الوصول إلى الروابط؟ كم من هذه الحركة ستكون حركة نوعية؟ هذه أسئلة مهمة لأنها تلعب دورًا كبيرًا فيما إذا كنت ستنجح أو ستفشل بغض النظر عن استراتيجيات الشراكة الخاصة بك.
بناء الثقة لدى الزواروالمستخدمين
لم يعد أحد ينقر على الروابط غير المرغوب فيها، لأنه لا يوجد أحد يثق في مرسلي البريد العشوائيوهدا مشكل في حد داته فرسائل البريد الإلكتروني والرسائل والروابط غير المرغوب فيها هي مشكلة ظهرت  منذ زمن طويل ولكن إذا أرسل إليك أفضل صديق لك رابطًا، فسيتعين عليك النقر عليه مثال من المحتمل أن تنقر على رابط أمازون فهو دو ثقة.
قد يكون بناء الثقة أمرًا صعبًا في المواقف الأكثر مثالية، ولهذا السبب يجب أن تفكر في الثقة كمرادف لـ "توفير القيمة". سواء كان ذلك من خلال كونك عضوًا مشاركًا في المنتديات المعروفة بتقديم مشاركات لا ، أو إنشاء مقاطع فيديو رائعة على YouTube تحصل على كميات هائلة من الزيارات، أو إنشاء دبابيس مذهلة على Pinterest تجذب انتباه آلاف الأشخاص، فإن القيمة هي اسم اللعبة.
إذا جلبت قيمة لأي شيء تفعله، فستكسب الثقةيتم النقر فقط على الروابط من مصادر موثوقةيعد تخطي هذه الخطوة طريقة جيدة للحصول على الكثير من العمل وكسب المال.
أسعار التحويل وتكلفة العناصر
تعد حركة المرور والثقة معًا هي الأساس لمعدل تحويل جيدمعدل التحويل هو ببساطة نسبة النقرات التي تشتريهايمكن أن يختلف هذا بناءً على المكان المناسب، ومصدر الحركة، وتكلفة العنصر، والترتيب عبر الإنترنت، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى.
من المهم تتبع كل شيء لأنه يمكن أن يمنحك ثروة من المعلومات التي تعلمك كيف تكون أكثر فعالية.
هل تحويلات المنتدى أفضل من وسائل التواصل الاجتماعي؟
هل تقوم منتجات أمازون بالتحويل مرتين وكذلك روابط من مصادر أصغر وأكثر استقلالية؟ هل تحصل مقاطع فيديو YouTube على نقرات أقل ولكن معدل تحويل أعلى بكثير؟
يمكن أن تساعد هذه المعلومات في رسم صورة لما يعمل بشكل جيد وما الذي يسبب لك تضييع الوقت.
المفتاح هو النظر في كيفية تركيز البيانات على الصورة الكبيرةيخبرك هذا بالبرامج والعناصر والأساليب التي تعمل بشكل أفضلعند هذه النقطة، عندما يكون لديك الفائزون، يمكنك حينئذٍ إجراء تغييرات أو تعديلات صغيرة لمعرفة ما يحدث فرقًافي بعض الأحيان، يمكن أن تؤدي التغييرات الصغيرة حقًا إلى نقل معدل التحويل من 6٪ إلى 8٪، أو مبلغ مماثل.
ضع في اعتبارك أن المعدلات تختلفبشكل عام، تحتوي مواقع الويب على بعض معدلات التحويل الأعلى لأنه من الأسهل إنشاء مسار التحويل الصحيح لتحويل المبيعاتيمكنك التحكم في كل جزء من موقعك، وكيفية إعداده، وكيف يمكنك الربط.
ومع ذلك، حتى عند استخدام المنتديات، أو الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت، أو التسويق لقائمة بريد إلكتروني ، أو مقاطع فيديو YouTube، أو موارد أخرى للتسويق عبر الشركات التسويق بالعمولة ، فأنت تريد تتبع الأرقام.
أهمية اختيار المكانة الجيدة
هذه واحدة كبيرة لكسب المال من المحتوى الخاص بك على الإنترنتإذا كنت تحاول بيع عنصر بقيمة 5000 دولار بدون موقع ويب، فمن الأفضل أن يكون لديك إستراتيجية رائعة وبعض شرائح المبيعات الجادةهذا بيع صعب في أفضل الأوقات.
كل مكانة لها أيضا لغة يفهمها الناس في الكوةيعرف الصيادون كيف يتكلم الصيادون الآخرونيعرف الصيادون كيف سيتحدث الصيادون الآخرون.
عندما يحاول شخص ما أن يبيع لك شيئًا في منطقة تعرفها، فإن سماع أن المصطلحات المألوفة تخلق الثقةعدم سماع أي منها يخلق البعد والشكمن السهل أيضًا معرفة الفرق بين شخص يكتب بشغف حول موضوع ما وشخص يكتب مثل الروبوت.
اختر المنافذ التي تعرفها جيدًا، أو التي تحبها، أو التي ترغب في التعرف عليهاهذا يجعل من السهل عليك إضافة قيمةستؤدي إضافة القيمة وسلطة البناء إلى زيادة إمكانية تحويل الزائرين إلى مبيعات.
انضم التسويق يوتيوب

هناك الكثير من الأشخاص الذين يجنون أموالاً جيدة كمنتسبين على YouTube.
من يحتاج إلى موقع ويب عندما يمكنك تسخير حركة المرور لثاني أكبر محرك بحث في العالم؟
سواء كنت مستخدم YouTube شهير أو مدون متخصص، لديك فرصة للحصول على بعض المبيعات الجادةبعد كل شيء، تحب محركات البحث وضع محتوى الفيديو من YouTube في صدارة أي نتائج بحث.
الطريقة التي يحصل بها معظم مسوقي الإنترنت على YouTube على هذه المبيعات هي عن طريق وضع روابط تابعة في الوصف، ثم الإشارة إلى تلك الروابط في الفيديو.
يمكن أن يكون طلب الدعم طريقة رائعة لجعل المشاهدين المهتمين بشراء شيء كنت تتحدث عنه يشترون من رابط الشراكة الخاص بكيحصلون على ما يريدون، تحصل على قطعالجميع يفوز!
يُعد التسويق التابع لـ YouTube طريقة ممتازة للاستفادة من نظام أساسي لحركة المرور الكثيفة واستخدام الثقة والمتابعة التي اكتسبتها من إنتاج محتوى فيديو رائع لدفع بعض مبيعات الشركات التابعة أيضًا.
يجب أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى فيديو جيدسواء كانت مقاطع الفيديو هذه تروج لمنتجات ذات صلة ببرنامج الشركاء التابعين لك، أو يمكنك كسب المال عن طريق توجيه حركة المرور إلى صفحة المبيعات، يمكن أن يكون YouTube أداة قوية لكسب المال بدون موقع ويب.
التسويق عبر البريد الإلكتروني
يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا كبيرًا مع المسوقين عبر الإنترنت لأنه حتى بعد عقدين من الزمان ما زال يمثل أحد أكثر الخيارات فعاليةالحصول على عنوان البريد الإلكتروني لشخص ما ليس سهلاً كما كان من قبلإذا كنت تريد بريدًا إلكترونيًا حقيقيًا يستجيب له شخص ما، فعليك بناء الثقة.
اعتني بقائمة البريد الإلكتروني تلكلا تزعجهماحصل على المزيد من الثقة وعندما تروج لفرص منتج تابع ستحصل على استجابة قوية.
الإمكانات موجودة على الأقل.
يمكن الحصول على قائمة البريد الإلكتروني من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل.

بغض النظر عن كيفية القيام بذلك، عليك التأكد من حماية هذه القائمةلا تزعجهملا تأخذها كأمر مسلم بهيعد تزويد رسائل البريد الإلكتروني بقيمة عالية للغاية أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على تفاعلهم.
يمكن أن يكون هذا صعبًا، ولكنه سيكافئك على المدى القصير والطويل إذا قمت بخلعه.
وسائل التواصل الاجتماعي
توفر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة واسعة من الفرص، وليس فقط للتعرف على الاسم والعلامة التجاريةهناك بعض منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي هي في الواقع ودية للغاية للتسويق التابعالمفتاح هنا هو الانتباه إلى القواعد الموجودة في كل موقع على حدة.
في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يمنع التسويق بالعمولة بالكامل.
Quora هي مثال رئيسي على ذلك.
حظرت Pinterest روابط الشركاء التابعين في عام 2015 لكنها عكست هذا القرار في خريف عام 2019. لذا، يمكنك القيام بتسويق شركاء التابعين .
لا يمنع TikTok ذلك في حد ذاته، ولكن حتى كتابة هذه السطور، لا يوجد مكان لنشر رابط مما يعني بشكل افتراضي أنك ستضغط بشدة لاستخدامه في التسويق المباشر للشركاء.
من ناحية أخرى، يسمح لك Facebook بتعزيز الروابط التابعة مع بعض الاستثناءات.
يدور هؤلاء في الغالب حول كيفية عرض الإعلانات التابعة (لا توجد رسائل غير مرغوب فيها أو رسائل غير مرغوب فيها على صفحات الآخرين على Facebook)، وهناك بعض شبكات الإعلانات المسموح بها على Facebook بينما يتم حظر الآخرين.
LinkedIn هو عبارة عن منصة لوسائل التواصل الاجتماعي تسمح بالتأكيد بالتسويق عبر الشركات التابعةتمنحك القدرة على إنشاء محتوى على مدونات LinkedIn لكل شخص لديه حساب شخصي أن العديد من الطرق لاكتشاف الأصدقاء والمعارف والغرباء على حد سواء.
أظهر خبرتك، واكتب شيئًا مثيرًا للاهتمام، وربما ستحصل على بعض النقرات على روابط الشركاء التابعين بمجرد توفير قيمة كافية.
إعادة فتح موقع Pinterest على الروابط التابعة يمنح المزيد من الفرص للتسويق التابع بدون موقع ويب.
يمكن استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي تقريبًا للتسويق غير المباشر للشركاء التابعين عن طريق توجيه حركة المرور إلى موقع آخر حيث يمكنك الإعداد لتسويق التابعين ثم الربح من هناك.
إن فهم ما هو مسموح به على كل نظام أساسي، وما هو غير ذلك، أمر بالغ الأهمية حتى تعرف أين يجب أن تلفت انتباهك على وسائل التواصل الاجتماعي مقابل الأماكن التي لا تلبي ببساطة احتياجاتك الخاصة.
المنتديات على الإنترنت
تتمتع المنتديات عبر الإنترنت ببعض الإمكانات للحصول على مبيعات تسويق فرعية كبرى بدون موقع الويب الخاص بكومع ذلك، هذا يأتي مع تحذير ضخم!
في حين أن هناك الكثير من الفرص هنا، عليك القيام بذلك بالطريقة الصحيحةالمنتديات على الإنترنت سيئة السمعة لجذب مرسلي البريد المزعجأي منتدى جاد يتمتع بحركة مرور جيدة ومجتمع قوي سيسرع في حظر أي شخص يبدو حتى غير مرغوب فيه.
فكيف تحصل على مبيعات الشركات التابعة على منتدى عبر الإنترنت إذا نظروا جميعًا إلى الروابط بشكل مثير للريبة؟
من خلال مشاركة الروابط في المنتديات فقط حيث كنت عضوًا مساهمًا بما يكفي ليتم الاعتراف بك كجزء من المجتمعلا توجد استراتيجية تطير ليلاً للمنتديات عبر الإنترنت حيث تذهب فقط وتبدأ في إسقاط الروابط.
هذا غير مرغوب فيه.
لن يقوم أحد بالشراء من هذه الروابط، ومن المحتمل أنك لن تقوم فقط بحظر حسابك، ولكن أيضًا عنوان IP الخاص بك.
هذا يمكن أن يعمل كاستراتيجيةيجب أن تكون حذرًا من الرسائل غير المرغوب فيها وأن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحةحتى ذلك الحين، لم يكن هذا فعّالًا تقريبًا كما كان قبل سنواتيعمل هذا فقط عندما تكون جزءًا من مجتمعإذا كنت تبحث عن موضع رابط سريع وسحب نقدي، فهذه ليست الاستراتيجية لتجربتها.
التسويق PPC ؟
عندما خرج Google AdWords، كانت هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين أدركوا الإمكانات وكسبوا بعض المال الجاديتحدث Gary Vaynerchuk في الواقع عن هذا كثيرًا في كتبه ومقاطع الفيديوأحد أسفه الرئيسي لم يكن كل شيء رقميا خلال تلك السنوات الذهبية 2000-2001 حيث كلمات مثل النبيذ تكلف فقط النيكل نقرة.
التحكيم PPC موجود في شكل ما لسنوات.
ليس من المفاجئ معرفة أنها ما زالت موجودة بشكل محدود للغاية.
ومع ذلك، هذا ليس شائعًا تقريبًا كما كان من قبلالمفتاح في هذه الاستراتيجية هو العثور على إعلانات منخفضة التكلفة، ونسبة عالية من تحويل المنتجبين الاثنين تحتاج إلى نسبة تحويل عالية بما يكفي بحيث تكون عمولة الإحالة التي تقوم بها أعلى من المبلغ الذي تنفقه.
على سبيل المثال: لنفترض أنك شركة تابعة لبرنامج يدفع 50 دولارًا للبيعالنقرة تكلفك خمسين سنتًا.
وهذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء عملية بيع واحدة لكل 100 نقرة لتحقيق التعادلإذا عثرت على إعلان يبيع برنامجين كل 100 نقرة، فهذا يعني أنك تنفق 50 دولارًا في الإعلان لتحقيق 100 دولار في العمولة.
هذا سيكون صفقة تابعة كبيرة PPC. هذا شكل من أشكال المراجحة، على الرغم من أنه كان أكثر شيوعًا منذ أكثر من عقد من الزمان.
في الغالبية العظمى من الحالات، لا تعمل الأرقامعلى الأقل ليس بمستويات منخفضةتميل تكلفة الإعلان إلى أن تكون مرتفعة جدًا والعمولات منخفضة جدًا بحيث لا تعملهذا ما يكتشفه الكثير من الناس مع تسويق الشركات التابعة PPC.
هناك من يجعلها تعمليعتبر Charles Ngo واحدًا من أفضل الأمثلة على شخص ما زال يقسم أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجحإنه منفتح للغاية بشأن قوله إنه يتطلب الكثير من الخبرة العملية، والقدرة على خسارة بضعة آلاف من الدولارات أثناء التعلم.
يرى تشارلز أيضًا أن الأمر يتطلب ميزانية عمل كبيرة للعثور على حملات ناجحة والحصول على هذه الاستراتيجية للعمل حقًا بمعدل مربح كامل.
البحث وايجاد فرص فرعية إضافية
الإنترنت هو نظام بيئي متغير باستمرار وبسبب ذلك هناك دائمًا فرص قديمة تتلاشى مع ظهور فرص جديدةيعرف الأشخاص الذين يولون اهتمامًا وثيقًا أن Pinterest حظرت الإعلانات التابعة في عام 2015.
ومع ذلك، عكس هذا الموقع الإلكتروني لوسائل التواصل الاجتماعي الذي يعتمد على الصور والذي لا يحظى بشعبية كبيرة هذه السياسة في خريف عام 2019. إذا لم تنتبه، فستكون هذه فرصة كبيرة ضائعة.
فرصة أخرى هي مع شركات التسويق بالعمولة Medium.com . موقع كبير بشكل لا يصدق يصل إلى عشرات الملايين من الزوار شهريًا، ويصل أحيانًا إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة في الشهر.
أنها تسمح بالتسجيل المفتوح للكتاب كما أنها تسمح بروابط تابعة في المحتوى الخاص بكبالنسبة للكتاب الخالصين، هذه فرصة رائعة لإنشاء مكان يبنون فيه السلطة ويمكنهم الحصول على بيع تابع.
هذه ليست سوى بعض من العديد من الفرص التابعة هناكستكون هناك دائمًا فرص جديدة تظهرتمامًا كما ستكون هناك أوقات قد تغلق فيها الفرص السابقة أو تختفيأي شخص اعتاد الكتابة في eHow في عام 2010 تقريبًا يفهم ذلك.
إذا كنت ستحاول تحقيق بعض الدخل الجاد كشركة تابعة بدون موقع ويب، فمن الأفضل أن تكون جيدًا في اكتشاف هذه الفرصفي هذه الحالة، ستحتاج إلى الاستفادة من كل جزء من الفرص المحتملة إذا كنت تريد أي فرصة لكسب المال أثناء التسويق بالعمولة بدون موقع ويب.
لماذا لا يزال عليك التفكير في بناء موقع على شبكة الإنترنت

مواقع الويب ليست بالضرورة ضرورية من أجل بناء دخل جيد تابعلا تزال هناك أسباب جيدة للغاية يجب أن تفكر في بناء واحدة على أي حالالأول هو السيطرةنظرًا لأن لديك ممتلكاتك الخاصة على الإنترنت (الموقع)، يمكنك إعدادها على أي حال تريديمكنك إنشاء مقالات تعمل كصفحات ضغطأو يمكنك إنشاء محتوى طويل لا تصدق وإثارة تلك المقالات بروابط.
قم بمزج ومطابقة مجموعة متنوعة من أنواع الروابط المختلفة لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل؟ ليست مشكلة - لديك تحكميمكنك اختبار كل التفاصيل بسهولة لزيادة معدل التحويلتسمح لك مواقع الويب بجمع عناوين البريد الإلكتروني، وإنشاء السلطة بسهولة أكبر، وتوفير مبالغ لا تصدق من القيمة.
إذا كنت قادرًا على إجراء الكثير من مبيعات الشركات التابعة بدون موقع ويب، فمن المحتمل أنك ستفعل ما هو أفضل مع واحدكما أن امتلاك موقع ويب يتيح حركة المرور العضويةوهذا يعني أن العمل الذي تقوم به منذ شهور أو سنوات ما زال قادرًا على جذب مشاهدين جدد ويمكن أن يؤدي إلى المزيد من المبيعات.
هذا لا يدخل في حقيقة أن مواقع الويب التابعة غالبًا ما تبيع مقابل 30إلى 40أرباحها الشهريةهذا يعني أنك إذا قمت ببناء موقع ويب يجعل حتى 1000 دولار متواضعة بشكل لا يصدق في الشهر، يمكنك بيعه مقابل 30.000 دولار إلى 40.000 دولارهناك سبب يسمى "خصائص" الويب.
لا يمكنك الحصول على ذلك من مجموعة متنوعة من الروابط العشوائية عبر الإنترنتهذا أيضًا عائد كبيرتخيل لو أن الموقع حقق 2000 دولار شهريًا أو 3000 دولار أمريكيفجأة أن عائدًا واحدًا يمكن أن يكون مالًا يغير الحياة.
بالنظر إلى كيفية استضافة Bluehost الرخيصة، وكيف أن أسماء النطاقات رخيصة، لا يوجد حقاً عذر مالي لعدم إنشاء موقع الويب الخاص بكخاصةً مع برامج مثل Income School's Project 24، والتي يمكن أن توفر لك سنوات من التجربة والخطأ وتساعدك على تسريع ما يفعله الأشخاص لكسب المال من مواقع الويب التابعة في الوقت الحالي.
إذا كانت لا تزال لديك شكوك، فما عليك سوى إلقاء نظرة على هذا التقرير عن مشروع Spencer's NicheSite Project 4 . يوضح هذا مدى سرعة انتقال موقع تابع جديد من الفكرة إلى المكاسب الشهرية الرئيسية.
.5 شركة dxn للتسويق بالعمولة هي أيضا من بين افضل الشركات العالمية للتسويق بالعمولة وجني الأرباح من خلال التسويق بالعمولة لمنتجات الشركة. وهي نمودج رائد في هدا المجال.
عندما تنظر إلى السيطرة على موقع الويب الخاص بك، والدخل الشهري الثابت، والقدرة على بيع موقع ويب ناجح مقابل دفعة كبيرة لمرة واحدة، فمن الواضح جدًا أن الهدف طويل المدى يجب أن يكون دائمًا إنشاء موقع ويبفي حين يمكن رؤية النجاح على الأقل على المدى القصير بدون موقع، إلا أنها ليست أفضل استراتيجية.
$ads={2}
هناك سبب وراء نجاح المسوقين الأكثر نجاحًا في هذا الطريقيعد إنشاء مواقع تسويق تابعة عالية الجودة مليئة بالمحتوى الرائع طريقة ممتازة لجذب الانتباه الإيجابي لمحركات البحثإذا انتهى بك الأمر في أعلى نتائج البحث للعديد من الكلمات الرئيسية، فسوف تبيع الكثير من المنتجات بمحتواك الممتاز.
استنتاج
ليس هناك شك في أن غالبية شركات التسويق بالعمولة الرئيسية تستخدم نموذج موقع الويبسواء كان ذلك موقعًا تابعًا "حقيقيًا" ومحملاً بروابط لبرامج تابعة أو موقعًا يعمل كقاعدة لجمع قائمة بريد إلكتروني كبيرة لتسويقها، فهناك العديد من المزايا لامتلاك موقع ويب قويومع ذلك، تظهر هذه المقالة أن هذه ليست الاستراتيجية الوحيدة الموجودة.
في حين أنه من المنطقي أكثر إنشاء موقع على شبكة الإنترنت بسبب عدد الفرص التي يفتحها هذا، إلا أن هذه المقالة تظهر أن لديك خيارات أخرىحتى إذا بدأت بدون استخدام موقع ويب هذه الاستراتيجيات التابعة، فمن الصعب أن تجادل في الانتقال إلى نموذج موقع ويب لمستقبلك على المدى الطويلومع ذلك، إذا لم يكن لديك موقع وتريد البدء في تعزيز روابط الشركاء التابعين لديك خيارات للبدء.

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

التقنية العربية

التقنية العربية موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

المتابعون

التسميات

مهم!يجب الاشتراك في المدونة لكي يصلك كل جديد من قوالب بلوجرمن هنا
انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان