تحميل لعبة pubg lite apk + obb على الهواتف الضعيفة

تحميل لعبة pubg lite apk + obb على الهواتف الضعيفة

لعبة pubg mobile من افضل واشهر الالعاب الاستراتيجية في العالم، فقد غزت معظم الهواتف الذكية والاجهزة بصفة عامة، لكن لم يحالف الحظ اصحاب الاجهزة الضعيفة لتشغيل اللعبة، فهي بحاجة الى جهاز قوي قادر الى تثبيت اللعبة ودعم كل مقوماتها، المشكلة يعاني منها كل من من أراد تشغيل لعبة pubg mobile على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وكذلك الهواتف الضعيفة، فيما يخص الكمبيوتر، كنا قد تحدثنا في مقال منفصل عن تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي، واليوم معنا طريقة جديدة يمكن من خلالها تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة أندرويد او آيفون.

بشكل خاص، يتم تحديث لعبة ببجي الى جميع الاصدارت الجديدة المهكرة للاندرويد في المقال الخاص لها pubg مهكرة للاندرويد، في حين تمت الإشارة إلى طريقة تثبيت بابجي مهكرة للايفون في صفحة تحميل لعبة pubg مهكرة للايفون بدون جلبريك، لكن فيما يخص كيفية تشغيل لعبة pubg mobile lite على الاجهزة الضعيفة، يدور حديثنا عن تثبيت النسخة المصغرة الجديدة من اللعبة والتي تم اضافتها على المتجر في بعض الدول فقط.

تشغيل pubg على الموبايلات الضعيفة:

فكرت الشركة المالكة للعبة بيبجي بشكل جيد حينما أعلنت طرح نسخة خفيفة من اللعبة باسم PUBG MOBILE LITE تعمل على الأجهزة الضعيفة من الفئة المتوسطة والتي يقل حجم الذاكرة العشوائية فيها عن 2GB، لكن هذه النسخة لم يتم توفيرها لجميع المستخدمين حول العالم، بل متوفرة في بعض البلدان فقط، وحتى عن تحميل هذه النسخة بصيغة APK مصادر خارجية حول الانترنت يتم حظر السيرفرات في البلد إذا لم تكن الشركة قد إضافته الى دعم النسخة ولا تعمل، لذا حتى تتمكن من تشغيل ببجي لايت على اي هاتف اندرويد، يجب عليك اتباع العناوين التالية بالترتيب.


تجدر الإشارة إلى ان PUBG LITE في نسختها التجريبية، ويتم دعمها حتى الآن في تسع دول والتي تتمثل في بنغلاديش وبروناي وكمبوديا ولاوس وميانمار وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة، وان فكرت في تثبيتها من خارج هذه الدول، فغالبا ما ستواجه رسالة "لا يتوافق هذا التطبيق مع جهازك" او "هذا العنصر غير متاح في بلدك".

تحميل لعبة pubg lite للأجهزة الضعيفة:

حتى نتمكن من حل مشكلة لعبة pubg mobile للأندرويد على الأجهزة الضعيفة، نحتاج اولا الى تحميل هذه النسخة من اللعبة بكل من ملف apk و ملفات OBB، بعدها نقوم بتثبيت اللعبة بشكل عادي على الاجهزة الضعيفة، لكن لا نقوم بفتحها حتى نتصل عبر تطبيق VPN الى دول قد تم فيها دعم اللعبة.

1. قم بتحميل Pubg Mobile lite apk + obb للاجهزة الضعيفة من الروابط التالية:
إسم الملفنوع الملفالحجمرابط التحميل
PUBG-MOBILE-LITE-0.12.0.apkAPK33MBتحمـيـل
PUBG-MOBILE-LITE-0.12.0-OBB.zipAPK442MBتحمـيـل

2. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة ولا تفتحه.

3. قم بنقل ملف obb بعد فك الضغط عنه الى مسار اللعبة (Android/obb).

4. بعد ذلك نحتاج الى تطبيق VPN وضبط اعداداته على دولة الفلبين والاتصال بها قبل فتح لعبة Pubg Mobile lite، ولهذا الغرض يمكنك الاختيار بين العديد من تطبيق VPN التي قمنا بالاشارة اليها في مقالنا عن افضل برنامج vpn للعبة pubg مجانا.

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تشغيل pubg على الهواتف الضعيفة و تثبيت الإصدار الخفيف من لعبة ببجي Pubg Mobile lite على اي هاتف اندرويد، واذا كانت لديك اية أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق.

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

التقنية العربية

التقنية العربية موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

المتابعون

التسميات

مهم!يجب الاشتراك في المدونة لكي يصلك كل جديد من قوالب بلوجرمن هنا
انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان