افضل قوالب ووردبريس مجانية وتدعم العربية

افضل قوالب ووردبريس

افضل قوالب ووردبريس مجانية وتدعم العربية

في هذه المقالة سأختصر عليك الطريق واقدم لك افضل قوالب ووردبريس يمكنك ان تجدها على الانترنت سواء كانة مجانية او مدفوعة.

أفضل قوالب ووردبريس مجانية

قالب astra

من مميزات القالب انه خفيف وسريع جدا، متوافق مع اللغة العربية ومتجاوب كما انه متوافق مع اضافات بناء الصفحات في الووردبريس مثل elementor التي تمنحك قوة كبيرة في تخصيص موقعك.
بعد تجربة العديد من قوالب ووردبريس المجانية، يمكنني أن اقول، أن astra هو افضل قالب ووردبريس مجاني الى حد كتابة هذا المقال. قالب مناسب جدا لانشاء المدونات ومواقع الشركات.
لكن بالرغم من هذا، هناك بعض السلبيات التي قد تمنعك من استخدامه، حيث ان القالب غير مناسب للمجلات، والمواقع الاخبارية. وبالرغم من ان النسخة المجانية جيدة جدا لكن للحصول على كل الخصائص فأنت تحتاج الى شراء astra pro

OceanWP

قالب OceanW هو قالب ووردبريس مجاني اخر مع نسخة مدفوعة تقدم لك بعض المميزات المتقدمة غير موجودة في النسخة المجانية. وبالرغم من انني لا استخدمه في العادة لكنه يعد من اشهر القوالب المجانية ويستحق الذكر في هذه القائمة وهو منافس جيد لقالب astra.

نيفي Neve

قالب نيفي هو من القوالب المجانية المعروفة. يدعي مطوروه انه خفيف وسهل التخصيص، مناسب للمدونات ومواقع الشركات الصغيرة، محسن للسيو ومتوافق مع اضافات بناء الصفحات مثل Elementor، Brizy، Beaver Builder.
بصراحة لم استخدم هذا القالب من قبل في أحد مواقي لكنه يعتبر من اشهر القوالب المجانية التي تستحق ان تجربها.

هستيا (Hestia)

من ميزات قالب هستيا
  • إعدادات مدونة متقدمة.
  • متوافق مع WooCommerce.
  • تخطيط من صفحة واحدة.
  • قالب متعدد الاستخدامات.
  • مجموعة مواد واجهة المستخدم .
  • متوافق مع اضافات إنشاء الصفحات مثل elementor.

Customify

قالب ووردبريس مجاني قابل للتخصيص. بالرغم من ان القالب مازال
يعد Customify من قوالب الووردبريس المجانية المعروفة يتميز القالب بالقابلية الكبيرة لتخصيصه حتى في النسخة المجانية.
قالب Customify متعدد الأغراض سريعًا وخفيف الوزن، بالرغم من لنه لا يمتلك لوجة تحكم منفصلة لكنه مرن جدا وليس صعب الاستخدام. كما أنه يعمل بشكل رائع مع أي منشئي صفحات مثل Elementor، و Beaver Builder، و SiteOrigin، و Thrive Architect

زكرا (Zakra)

OnePress

Ashe

ColorMag

افضل قوالب ووردبريس مدفوعة

برغم من ان قوالب ووردبريس المجانية تطور باستمرار وتقدم ميزات رائعة من الممكن ان تكون كافية للعديد من المستخدمين لكن تبقى قوالب ووردبريس المدفوعة احترافية اكثير.

قالب جنة

جنة هو أفضل قالب ووردبريس متعدد الاستخدامات، مناسب جدا الانشاء المدونات والمجلات الالكترونية والمواقع الاخبارية والمواقع التي تريد الربح من ادسنس. يتميز بتصميمه العصري والانيق مماجعله واحد من أكثر قوالب الووردبريس استخداما ليس في المواقع العربية فقط بل حتى في المواقع الاجنبية.
القالب سريع ويضهر بشكل ممتاز مع جميع احجام الشاشات (خاصة بعد التحديث الاخير)، يدعم تقنية amp (صفحات الويب المسرعة). ويمكن تخصيصه بسهولة للحصول على الشكل الذي تريده حيث يمتلك باني صفحات خاص، كما يأتي مع الكثر من التصاميم الجاهزة.
قالب جنة بالاضافة الى انه يدعم اللغة العربية فهو من القوالب القليلة التي تمتلك لوحة تحكم عربية بالكامل ممايسهل عيلك تخصيص موقعك بسهولة.
القالب محسن بشكل جيد لمحركات البحث، ويمكنك من وضع اعلانات ادسنس في المكان الذي تريده بسهولة تامة. والكثير الكثير من المميزات الاخرى.
القالب من تصميم شركة tielabs وهي نفسها التي قامت بتصميم قالب صحيفة أشهر قالب اخباري للوردبريس.

قالب avada

Avada هو اكثر قوالب ووردبريس مبيعا في العالم (تم شراءه اكثر من نصف مليون مرة). وهو قالب متعددة الاستخدامات يأتي مع أكثر من 255 تصميم مُعد مسبقًا و اكثر من 41 مواقع جاهز. القالب يدعم اللغة العربية ومن اهم مميزاته انه يأتي مع اضافة تسهل عليك بناء الصفحات مجانا.
ان كنت تريد انشاء موقع لشركة او موقع فيه العديد من الصفحات الثابتة فأن Avada هو الخيار الاول الذي يجب ان تفكر فيه، اما بالنسبة للمدونات والمجلات يبقى قالب جنة هو الافضل.
لتحميل قالب astra اضغط هنا

قالب porto

ان كنت تريد انشاء متجر الكتروني عن طريق الووردبريس، وتبحث عن قالب احترافي متوافق مع اللغة العربية، فأن porto هو القالب الذي تبحث عنه.
porto هو واحد من اشهر وافضل قوايب ووردبريس للمتاجر الالكترونية. متكامل مع اضافة woocomerce، سريع ومتوافق مع جميع احجام الشاشة، ومثل معض القوالب المدفوعة يأتي porto بلوحة تحكم مما يسهل من عملية اسنخدامه وتخصيصه.
عند شراء القالب ستحصل على اضافة WPBakery Page Builder الشهيرة لبناء الصفحات و اضافة slider revolution مجانا لذلك يعتبر القالب استثمار ذكي لاموالك.

Soledad

يعد قالب soledad من اشهر قوالب ووردبريس الاحترافية التي تدعم اللغة العربية. القالب مناسب جدا للمدونات والمجلات الالكترونية ومواقع الطبخ والسياحة، متوافق مع اضافة elementor الشهيرة لبناء الصفحات بالاضافة الى كونه يتميز بسرعة جيدة جدة وقابلية عاليه للتخصيص. كما انه يدعم amp (صفحاة الويب المسرعة) ومهيئ بشكل جيد لمحركات البحث.
ببساطة ان لم يعجبك قالب جنة للوردبريس فأن soledad وهو القالب الذي انصحك به.

Voice

قالب voice هو واحد من أشهر القوالب الاحترافية التي تستخدم من قبل المواقع العربية وهو عبارة عن قالب ووردبريس مخصص للمدونات والمجلات الالكترونية والاخبارية، مثل معضم القوالب هذه الايام فهو متواقع مع جميع احجام الشاشات يأتي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام تمكنك من تخصيص موقعك بسهولة بالاضافة الى بعض المميزات الرائعة لكن يبقى قالب جنة من وجهة نضري افضل واحدث منه.

قالب divi

divi من القوالب الاخرة الشهيرة التي يتم استخدامها على نطاق واسع، القالب مناسب لمواقع الشركات والمواقع الثابتة حيث يأتي بمنشئ خاص به للصفحات والكثير من النماذج الجاهزة.
من سلبياته ان منشئ الصفحات الخاص به ليس الافضل (انا افضل elementor) كما انه غير مناسب للمدونات والمجلات او المواقع الاخبارية. كما انه سعره مرتفع قليلا لكونه يأتي مع بعض الاضافات الاخرى
انا شخصيا افضل قالب avada عليه

BoomBox

قالب فيرال لمواقع الووردبريس
قالب فيرال لمواقع الووردبريس
واحد من افضل قوالب ووردبريس للمواقع الترفيهية صمم قالب boombox خصيصا لمواقع الفيرال والمواقع الترفيهية. يحتوي القالب يحتوي القالب على العديد من الخصائص التي تجعله مناسب لمثل هذه النوعية من المواقع

mag plus

كيف تحصل على المزيد من قوالب الووردبريس

ان كنت تريد البحث قوالب ووردبريس اخرى فتأكد من انك تحملها من المكان المناسب لان هناك بعض المواقع التي توفر قوالب ملغمة بالفيروسات التي تضر موقعك.
هذه اهم المواقع الموثوقة التي من الممكن ان تجد فيها المزيد من القوالب.

كيفية اختيار قالب الووردبريس المناسب لك

في حال اخترت قالب ليس موجود في هذه القائمة يجب ان تتأكد من انه يحتوي على هذه المميزات (القوالب الموجودة في هذا المقال فيها جميع هذه الخصائص)
  • اختر قالب متجاور مع الهواتف الذكية ( يمكن تصفح من الجوال بدون مشاكل)
  • سريع التصفح
  • مهيئ لمحركات البحث
  • قابل للتخصيص بسهولة
  • مناسب لفكرة موقعك
  • متوافق مع اللغة العربية (يمكن عرض المقالات من اليمين الى اليسار rtl)

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

التقنية العربية

التقنية العربية موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

المتابعون

التسميات

مهم!يجب الاشتراك في المدونة لكي يصلك كل جديد من قوالب بلوجرمن هنا
انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان